-->

أخر الاخبار

كورس دروب شيبنج Drop Shipping افضل مصدر للربح من الانترنت

 

كورس دروب شيبنج

هل تبحث عن فكرة مشروع خاص بك تساعدك في ربح المال على المدى القريب ولا تحتاج إلى رأس مال كبير للبدء فيها الآن؟ إذن فإنك ستجد الحل في مقال اليوم

سنقدم لك أكثر من  كورس دروب شيبنج  Drop Shipping يساعدك في البدء بهذا المجال الآن، ولكن حتى تتعرف على فكرة الدروب شيبنج بالكامل عليك التعرف في البداية على ما هو وكيفية البدء فيه وما رأس المال المطلوب وكل ما يساعدك في إنجاح مشروعك.

في مقال اليوم سنقدم لك أفضل مجموعة كورسات ستفهمك بالتفصيل كيفية البدء ببيع السلع بالتجزئة بكل سهولة ومنها باللغة العربية وأخرى باللغة الإنجليزية فتابعوا معنا المقال للنهاية.

ما هو الدروب شيبنج؟

 

هو ما يعرف أيضًا باسم البيع بالتجزئة فيمكنك إنشاء متجر أو صفحة لعرض المنتجات بشكل مباشر فيها للعملاء بتكون كوسيط من المصنع للعميل أو الزبون.

ولكنك في تلك الحالة لا تحتاج لامتلاك مكان لتخزين فيه المنتجات أو شراءها وتكديسها وتحمل مخاطر عدم القدرة على بيعها، ولكن سيتم طلبها إذا احتاج الزبون أو العميل لها في الوقت نفسه.

فتكون أنت كوسيط يقدم عرض المنتجات للعملاء من المصنع مع إضافة هامش للربح على كل قطعة يتم بيعها وتطلب من الشركة أو المصنع أن يتم شحنه للعميل مباشرة.

من الضروري مراعاة أن يكون المنتج متوفر له صور على الحقيقة حتى يمكن للعميل الاختيار منها وكذلك التأكد من جودة المنتجات قبل طلبها، وقبل عرض منتج يجب التأكد من أن المصنع يوفر إمكانية شراء قطعة بسعر الجملة وإمكانية شحن السلعة للعميل.

الكثير من الكورسات تقدم لك فكرة الدروب شيبنج من خلال الشرح فقط ولكن تحتاج قبل البدء في هذا المجال أن تتعرف على النيتش أو المجال المربح بالنسبة لأهدافك وشغفك الذي ستبدع فيه، وبالتأكيد كيفية تطبيق هذا بشكل عملي في متجرك أو الصفحة التي ستقوم بالبيع من خلالها، وما هي المتاجر والموردين المناسبين الذين عليك العمل معهم للوصول لهدفك والنجاح والربح بكل تأكيد، وهذا ما ستقدمه لك كل كورس دروب شيبنج سنعرفك عليه اليوم.

كورس دروب شيبنج للمبتدئين

 

توفر الكثير من المواقع  كورسات للبيع بالتجزئة تناسب المبتدئين وتعرفهم على كل الخطوات التي عليهم معرفتها للبدء في عملهم الجديد ومن أهم هذه الكورسات:

دورة دروب شيبنج عبر eBay

موقع إيبي من أهم المواقع التي توفر إمكانية الدروبشيبينج او البيع بالتجزئة أو ما يعرف بالتجارة الإلكترونية وذلك دون الحاجة لتخزين المنتجات وشراءها، فقط تعرف على مصدر المنتج وقوم برفع صوره الحقيقة ومواصفاته ووضع ثمن مناسب له على أن يكون ثمن أقل من التجار الأخرين وفي الوقت نفسه يكفل لك نسبة ربح جيدة.

من المهم للتعامل على موقع إيبي أن يتوافر لديك حساب باي بال مفعل ومخصص للتجارة حتى يمكن إرسالة الحوالات عليه على أن يكون مفعل أيضًا ببطاقة بنكية فعالة.

الكورس باللغة الإنجليزية ومتوفر على موقع يوديمي ولكنه مقدم من موقع إيبي نفسه، لأنه يعرفك على كيفية العمل عليه وعلى مجال الدروب شيبينج من الصفر حتى الأحتراف وبسعر مناسب جدًا تعرف على الكورس من هنا كورس دروب شيبنج من eBay

دبلومة الدروب شيبنج من الأكاديمية الكندية للتعلم عن بُعد

تقدم الأكاديمية الكندية للتعلم عن بُعد كورس الدروب شيبنج من الصفر حتى الاحتراف، ولا تحتاج سوى البدء الآن في هذا الكورس حتى دون وجود أي خبرة مسبقة في مجال العمل بالتجارة الإلكترونية.

الكورس باللغة الإنجليزية ولكنه لا يحتوى إلا إلى معرفة متوسطة باللغة الإنجليزية فقط والرغبة في تحقيق النجاح والوصول لهدفك والربح من خلال مجال الدروب شيبنج فقط.

الكورس يحتوي على كيفية التعامل مع منصة الشوبيفاي واختيار اسم المتجر الخاص بك واختيار اللوجو وتصميمه باحترافية والبدء في البحث عن المنتجات الرابحة واختيار المورد المناسب لها والحصول على عروض أسعار جيدة وكيفية التعامل مع بعض المتاجر مثل على اكسبريس وجلب المنتجات من خلال أداة oberlo.

كما يعرفك الكورس على كيفية استهداف العملاء بشكل صحيح وعمل استراتيجيات خاص لمجال البيع بالتجزئة، ويقدم الكورس المحاضر ورجل الأعمال وليد عطية الذي يملك خبرة في هذا المجال تصل إلى سبعة أعوام حقق فيهم الكثير من النجاحات المختلفة.

يمكنك البدء في الكورس الآن من خلال هذا الرابط كورس دروب شيبنج من الأكاديمية الكندية

 

كورس دروب شيبنج مجانًا

 

إذا كنت تبحث عن كورس للدروبشيبنج مجانًا فأننا نقدم لك عدد من المواقع هي الأفضل في هذا المجال وتقدم فرصة جيدة للتعلم مجانًا كل التفاصيل عن مجال البيع بالتجزئة ومن أهمها:

كورس الدروبشيبنج على موقع يودمي

يقدم موقع يوديمي المعروف للكورسات كورس للدروب شيب أو التجارة بالتجزئة عبر الأنترنت وه دورة شاملة توفر لك معرفة أفضل المتاجر الإلكترونية التي يمكنك التعامل معها مثل أمازن وإيبي وكيفية البيع عليهم بشكل صحيح، وما هي أفضل الأصناف التي يمكنك البيع فيها والتي تناسب فكرة متجرك الإلكتروني وكيفية جب هذه المنتجات لمتجرك بصورة صحيحة.

ميزة هذا الكورس أنه مجاني بشكل كامل ومناسب لكل المهتمين بالتجارة الإلكترونية ومن يحث عن المتاجر التي يمكن أن تزوده بالمنتجات وخاصة الموجودة ومطلوبة بشكل عالمي.

يمكنك الحصول على الكورس الآن من خلال هذا الرابط كورس يوديمي للدروب شيبنج

كورس Drop Shipping على اليوتيوب

اليوتيوب من أهم المنصات التي توفر إمكانية التعلم مجانًا وبسهولة، لا تحتاج سوى مشاهدة عدد من الفيديوهات والمقاطع وربما الملفات المرفقة التي تساعدك في فهم مجال الدروب شبينج بصورة سلسة.

ويقدم الكثير من اليوتيوبر كورسات لتعليمه ومن اهم هذه القنوات هي قناة بيزنس كورنر والتي يقدم فيها المحاضر مجموعة من الفيديوهات التي تعرفك على خطوات العمل في مجال الدروبشيبنج وما هي المنتجات الرابعة وكيف تختار اسم متجرك وكذلك إنشاء موقع احترافي بشكل مجاني.

يمكنك مشاهدة عدد من الفيديوهات أو المقاطع بشكل متتالي من خلال هذا الرابط كورس دروبشيبنج على قناة بيزنس كورنر

 

كورس احتراف الشوبيفاي المجاني

بما أننا تحدثنا عن اليوتيوب وعن مجال الدروب شيبنج فبكل تأكيد سنتحدث عن موقع شوبيفاي الذي يعد من أفضل وأهم المواقع التي تستخدم في مجال البيع بالتجزئة ويتميز بسهولة التعامل معه واحترافه من الألف إلى الياء في خلال وقت قصير جدًا.

ومن القنوات التي تقدم كورس تعلم الشوبيفاي هي قناة رامي عزت الذي شرح مفصل لكيفية اختيار النيتش او المجال المناسب للبدء في العمل فيه بمجال التجارة بالتجزئة وكيفية إنشاء موقعك من خلال الشوبيفاي وجلب المنتجات المتوفرة على الكثير من المواقع مثل علي اكسبريس والذي يوفر قطعة واحدة بسعر الجملة ويمكن الشحن للعميل مباشرة في أي دولة حول العالم.

مع التعرف على كل طرق الدفع وكيفية تسعير المنتجات وضبط إعدادات المتجر وإضافة المنتجات سواء من خلال برنامج او بشكل يدوي وكذلك كيفية عمل قائمة بالعملاء المهتمين ومراسلتهم بالعروض المتاحة في المتجر كل هذا من خلال مجموعة مقاطع فيديو قصيرة تعلمك كل هذا

شاهد كورس احتراف الشوبيفاي المجاني من هنا

 

اقرأ ايضاً: افضل كورس سيو من جامعة كاليفورنيا الامريكية مجانا SEO courses

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -